الوداد المغربي يسعى للفوز على دجوليبا المالي ضمن مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي

رياضة

يسعى الوداد البيضاوي المغربي إلى تحقيق فوزه الأول عندما يحلّ ضيفاً على دجوليبا المالي في باماكو ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

ويسعى الوداد إلى إبقاء اللقب في المغرب للعام الثالث على التوالي بعد أن تُوِّج به الفتح الرباطي عام 2010 والمغرب الفاسي العام الماضي، كما يحاول الوداد أيضاً أن يرسِّخ تقليداً بإحرازه لقباً قارياً كل عشر سنوات بعد أن تُوِّج بدوري أبطال أفريقيا عام 1992، وبكأس الكؤوس الأفريقية عام 2002.

 

 

 

 

ويعتمد الوداد على هدّافه ياسين لكحل الذي سجَّل ثلاثة أهداف في المسابقة حتى الآن بينها الهدف في مرمى الملعب المالي ذهاباً.

 

وفي المباراة الثانية يلتقي ليوباردز من جمهورية الكونغو الديمقراطية مع الملعب المالي، ويُعتبر ليوباردز مفاجأة المسابقة بعد إخراجه الصفاقسي التونسي حامل اللقب مرَّتين، وهارتلاند النيجيري والمغرب الفاسي حامل اللقب الموسم الماضي قبل بلوغه ربع النهائي.

 

وفي المجموعة الأولى، يخوض الهلال السوداني مباراة سهلة نسبياً ضد إنتر كلوب الأنغولي، ويسعى الهلال إلى مواصلة صدارته للمجموعة بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي المريخ وكلاهما يملك أربع نقاط،  ويخوض الأخير مباراة دربي ضد جاره الأهلي شندي في أم درمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *