الشرطة تحرر شاب تم اختطافه برام الله

اخبار مميزة

رام الله – بال نيوز : أكد مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة، المقدم عمر البزور، اليوم الاثنين، تحرير شاب تم اختطافه عصر اليوم، وسط مدينة رام الله بعد أقل من ساعتين على خطفه من قبل شاب يحمل بطاقة هوية إسرائيلية.

ونفى المقدم البزور إصابة أي من المواطنين خلال عملية الخطف، باستثناء إصابة طفيفة لأحد رجال الشرطة، الذي تلفى العلاج اللازم وغادر المستشفى، بعد التأكد من سلامته.

وأوضح المقدم البزور أن المباحث الجنائية تقوم بمخاطبة الجهات المعنية من أجل تسليم الشاب الخاطف، الذي فر من داخل المناطق التي تخضع للسيطرة الأمنية الفلسطينية من أجل تسليمه للتحقيق معه.

وكان شاب يحمل بطاقة هوية إسرائيلية ويقود سيارة خاصة تحمل لوحة تسجيل إسرائيلية، اختطف شاب من مدينة بيت لحم، رفضت الشرطة الكشف عن هويته، من وسط ميدان الشهيد ياسر عرفات وسط رام الله تحت تهديد السلاح، وفر الخاطف من المكان مسرعاً، فاصطدم بأكثر من سيارة وأحدث اضراراً بها، وقام أحد رجال الأمن المتواجدين في المكان بإطلاق النار.

وحاول أحد رجال الشرطة إيقاف سيارة الخاطف، الذي لم يتوقف وحاول دهس الشرطي، الذي حاول الابتعاد عن طريق السيارة، ولكنه أصيب إصابة طفيفة.

وأكدت مصادر أمنية أن القضية هي جنائية بحتة، تعود لخلاف شخصي بين الخاطف والمخطوف، رافضاً الكشف عن ماهية هذه الخلافات.

1 thought on “الشرطة تحرر شاب تم اختطافه برام الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *