محاضرات توعية وتوزع نشرات على المشاركين في مخيم كشفي باشراف الشرطة

اخبار فلسطينية

اريحا / بال نيوز : نظمت شرطة محافظة أريحا والأغوار وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم محاضرات للتوعية المرورية للمشاركين في المخيمات الكشفية الإرشادية المركزية والتي تقيمها التربية على مستوى المحافظة

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة”ان مسؤول التوعية والإرشاد في فرع المرور الملازم أول لؤي بالو قدم المحاضرات وتحدث فيها عن الالتزام بالقوانين وإتباع السلامة المرورية لأربعين طالبا في التجمع الكشفي في مدرسة النويعمه الثانوية المختلطة إلى الشمال من مدينة أريحا، ومن مختلف المدارس العامة والخاصة”.

كما وتحدث الملازم أول بالو عن ركوب الدراجات الهوائية وعدم عرقلة حركة السير، وضرورة السير على الأرصفة بدلا من الشوارع الرئيسية والتي تقع فيها حوادث دهس متكررة وخاصة تلك القريبة من المدارس ورياض الأطفال، كما تدرب الطلاب على كيفية إيقاف السيارات عند خطوط المشاة بواسطة إشارات قف محمولة من قبلهم ولتأمين دخول زملائهم إلى المدارس.

ووزعت شرطة المرور نشرات توعية مرورية وجداول دراسية على الطلاب، وهي تشمل نصائح وإرشادات متنوعة للطلاب أنفسهم وأيضاً للأهالي وأولياء الأمور.

وأشاد قائد المخيم من مديرية التربية والتعليم زاهر حمادنه بدور الشرطة في نشر التوعية المرورية، ومؤكداً أن مخيمه سيتسمر لمدة أربعة أيام مع المبيت في الخيام التي نصبت في ساحات المدرسة، وحيث تؤمن شرطة المحافظة بأقسامها المختلفة المخيم على مدار الساعة وحتى اختتام فعالياته.

7 thoughts on “محاضرات توعية وتوزع نشرات على المشاركين في مخيم كشفي باشراف الشرطة

  1. Howdy! I could have sworn I¡¯ve visited this site before but after browsing through a few of the articles I realized it¡¯s new to me. Anyhow, I¡¯m certainly happy I stumbled upon it and I¡¯ll be bookmarking it and checking back regularly!

  2. Nice stuff from you, man. Ive learn your stuff before and youre just too awesome. I love what youve obtained here, love what youre saying and the way you say it. You make it entertaining and you continue to handle to keep it smart. I cant wait to read extra from you. That is really an amazing blog.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *