اللواء حازم عطا الله يختتم زيارتي عمل للشرطة الالمانية و الامن العام السعودي

اخبار فلسطينية

رام الله  / بال نيوز : – اختتم اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة زياتي عمل لكل من الشرطة الألمانية و الأمن العام السعودي  ، وأوضح بيان إدارة العلاقات ألعامه و الإعلام بالشرطة أن اللواء حازم عطا الله اختتم زيارته للشرطة الألمانية بعد التقائه مدير عام شؤون الشرطة الفدرالية السيد “هاميرل” و نائب مدير مكتب BKA السيد ” شتوك “  و أطلعهم على أهم انجازات الشرطة الفلسطينية و بحث سبل التعاون المشترك معهم في سبيل الارتقاء بأداء عمل الشرطة الفلسطينية و الاستفادة من التجربة الألمانية سعيا لتحقيق خدمات أفضل للمواطنين الفلسطينيين .

 


و شملت زيارة اللواء حازم عطا الله الجامعة الفدرالية للعلوم الإدارية و التطبيقية و التقائه بطلاب الشرطة الفلسطينية المنتسبين للجامعة وهم أول دفعة من الضباط العرب اللذين يتم قبولهم في هذه الجامعة . كما اطلع سيادته على وحدة مكافحة الإرهاب و العمليات الخاصة التابعة للشرطة الاتحادية الألمانية  ( GSG9 ) في مدينة سانت اوغستين . ورافق السيد اللواء العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات و التدريب و المقدم مدحت حجو قائد قوات الشرطة الخاصة والرائد إسماعيل حنايشة قائد الوحدة المركزية للشرطة الخاصة و النقيب فادي عرقوب .
كما توجه السيد اللواء حازم عطا الله إلى المملكة العربية السعودية و بحث سبل التعاون المشترك مع  معالي مدير الامن العام السعودي الفريق اول سعيد بن عبد الله القحطاني ، و الاستفادة من التجربة السعودية فيما يخدم تقدم الشرطة الفلسطينية و ارتقائها ، و وصفت الزيارة بالناجحة
وشملت زيارة اللواء حازم عطا الله جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية والاجتماع مع رئيس الجامعة أ. د. عبد العزيز بن صقر الغامدي  بحث معا سبل التعاون الأكاديمي خاصة بعد افتتاح كلية فلسطين للعلوم الشرطية   مقدما له الشكر على ما قدمته جامعة نايف من إصدارات لمكتبة كلية فلسطين للعلوم الشرطية ومقاعد دراسية للأجهزة الأمنية الفلسطينية .
كما زار الإدارة العامة للأدلة الجنائية و قوة الطوارئ واطلع على التدريبات الخاصة لهذه القوة ، بالإضافة إلى زيارة غرفة عمليات إدارة المرور و مدينة التدريب في مدينة الرياض  و اطلع على آلية عمل أقسامها و المعاهد المتعلقة بها وما تقدمه من تدريبات ميدانية واكاديمية .
.
وأشار البيان أن الزيارة قوبلت بالترحاب من قبل مدير الأمن العام السعودي  مشيدا  بالتطور و المستوى المهني الذي حققته الشرطة الفلسطينية مبديا رغبته في تعزيز التعاون المشترك لما فيه خدمة للأمن   في  البلدين الشقيقين, ورافق السيد اللواء الذي وصف هذه الزيارة بالناجحة وإنها فتحت الأفاق لمزيد من التعارف مع الأشقاء السعوديين كل من  العميد فواز داود مساعد مدير عام الشرطة للقوى البشرية  و المقدم خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة  و النقيب فادي عرقوب .
وأضاف البيان أن الشرطة الفلسطينية تعكف دوما إلى تطوير أدائها و الاستفادة من الخبرات العربية و الأجنبية في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني وتعزيز الأمن العام و الاستقرا

1 thought on “اللواء حازم عطا الله يختتم زيارتي عمل للشرطة الالمانية و الامن العام السعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *