اعتقال 3 شبان وإصابة 4 نساء خلال مقاومة المواطنين هدم منازل في سلوان

اخبار فلسطينية محليات

بال نيوز – وكالات :  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، 3 شبان وأصابت 4 نساء إثر مواجهات اندلعت في حي وادي الربابة في سلوان بالقدس المحتلة، خلال محاولة تنفيذ أمر هدم بحق منزلين في الحي.

 
وأفاد عضو لجنة الدفاع عن أراضي سلوان، فخري أبو دياب  بأن جرافات الاحتلال المعززة بقوات كبيرة إقتحمت حي وادي الربابة وأغلقت كافة المداخل المؤدية له في محاولة لتنفيذ عملية هدم بحق منزلين لعائلتي شقير والشويكي.


وأضاف :’ منذ الساعة السادسة صباحا وجرافات الاحتلال تقوم بعملية تجريف الأراضي للمواطنين وما زالت حتى الآن للوصول إلى المنازل المهددة بالهدم، حتى اندلعت مواجهات بين المواطنين أصحاب الأراضي وقوات الاحتلال التي استخدمت الكلاب البوليسية لترهيبهم، اعتقلت خلالها 3 شبان عرف منهم خالد الزير وفراس عوض وأصيب 4 نساء نتيجة الاعتداء عليهن بالضرب والترهيب، كما تم منع الصحافيين والطواقم الحقوقية من الوصول لتغطية عملية الهدم’.
وأشار ابو دياب إلى أن قوات الاحتلال ما زالت تحشد نفسها، مؤكدا توافد المزيد من القوات وفرق الخيالة إلى المنطقة حتى تنفيذ عمليتها،وذكرت مصادر محلية إلى أن جرافات الاحتلال لم تصل إلى المنازل المهددة بالهدم حتى أعداد هذا الخبر.

2 thoughts on “اعتقال 3 شبان وإصابة 4 نساء خلال مقاومة المواطنين هدم منازل في سلوان

  1. This is my first time i visit here. I found so many entertaining stuff in your blog, especially its discussion. From the tons of comments on your articles, I guess I am not the only one having all the enjoyment here! Keep up the good work.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *