المجلس الإعلى للشباب يحتفي بالوفود المشاركة في دورة ” دور الإعلام في دعم الاستثمار والتسويق الرياضي”

رياضة

عمان / بال نيوز : أكد رئيس المجلس الأعلى للشباب الدكتور سامي المجالي حرص الأردن بقيادته الهاشمية على احتضات التجمعات والمؤتمرات الرياضية العربية بهدف تحقيق اهداف هذه اللقاءات المتمثلة بلقاء الشباب العربي على أرض الأردن بلد الوفاق والإتفاق.

samymajaly

وأكد المجالي في كلمته خلال حفل العشاء الذي أقامه مساء الأثنين في قاعة يا هلا بمدينة الحسين للشباب تكريماً للوفود المشاركة في دورة دور الإعلام في دعم الاستثمار والتسويق الرياضي التي نظمها الإتحاد العربي للصحافة الرياضية واختتمت مساء الأثنين الماضي، أهمية الأستثمار في الرياضة لما له من فائدة في تطورها وصنع مستقبل اجيالها، ومواكبة المستوى المتطور الذي أصاب الرياضة العالمية وهي التي دخلت مجال التسويق والاستثمار الرياضي من بابه الواسع وحققت نجاحات كبيرة على هذا الصعيد.

واشار المجالي للدور الكبير الذي لعبه إتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية والأمانة الفنية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب والإتحاد العربي للصحافة الرياضية باحتضان هذه الدورة مقدراً جهود كل العاملين على نجاح هذه التجمع العربي الهام.

بدوره أكد رئيس الإتحاد العربي للصحافة الرياضية الزميل محمد جميل عبد القادر في كلمته ان هذه الدورة التي حرص الإتحاد العربي على أقامتها حققت نجاحاً كبيراً سواءً بحجم الحضور الذي وصل الى 17 دولة عربية مثلها قرابة (60) مشاركاً ومشاركة أو بأهمية العنوان الذي حملته والمتعلق بمسألة الإستثمار والتسويق الرياضي الذي بدونه لا يمكن للرياضة ان تشهد التقدم والنجاح المطلوب.

وقدم الزميل عبد القادر في ختام كلمته الشكر لسمو الأمير فيصل بن الحسين رئيساللجنة الأولمبية الأردنية لتكرمه برعاية الدورة ولإتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية والأمانة الفنية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، والمجلس الأعلى للشباب وأسرة مدينة للحسين للشباب وكل الجهات الداعمة والمساهمة التي عملت على نجاح هذه الدورة.

وفي ختام الأحتفال قام الدكتور سامي المجالي والزميل محمد جميل عبد القادر وأعضاء اللجنة التنفيذية في الإتحاد العربي للصحافة الرياضية بتوزيع أوسمة وشهادات المشاركة على المشاركين في الدورة.

اللجنة التنفيذية للإتحاد العربي تكرم الزميل محمد جميل عبد القادر