عساف الكرة الفلسطينية احمد ميجو يتأهل لنهائيات “The Victorious”في انتظاره 100 ألف دولار ونادي أوروبي عريق

رياضة

رام الله – موهبة فلسطينية في طريقها للنجومية العالمية عبر برنامج تلفزيوني عربي عالمي عبر قناة دبي الرياضية . “The Victorious” يبث على شاشة تلفزيون دبي، متضمنة العديد من الفقرات والمفاجأة الجميلة للجمهور في أول برنامج كرة قدم وأكاديمية رياضية حول العالم العربي بقيادة أسطورة الكرة العالمية دييغو مارادونا.

احمد عويضة 1

وتضم لجنة التحكيم بقيادة النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا وعضوية كل من النجمين الدوليين رابح ماجر وهاني رمزي، ويشرف على التدريبات النجم الإسباني ميشيل سلغادو، وتقديم النجم السعودي هشام عبد الرحمن الذي نجح في اضفاء أجواء من الحماسة والمنافسة على الحلقات بفقراتها المتعددة، والتي تهدف إلى صنع مواهب رياضية عربية، والوصول بها إلى النجومية، حيث سيفوز بطل البرنامج بمبلغ 100 ألف دولار، إضافة إلى فرصة اللعب في احد الأندية الأوروبية العريقة، مما يجعل من البرنامج مصنعاً حقيقياً للمواهب والنجومية. نجمة كرة السلة اللبنانية ناتالي مامو انضمت إلى فريق عمل البرنامج لمتابعة أخبار المشتركين أولاً بأول.

وقد فتحت الفرصة لكافة المواهب الراغبة من الدول العربية للمشاركة في فقرات تأهلية حين جاب البرنامج العديد من العواصم العربية وصولا ل(44 متأهلاً) وفق شروط البرنامج الذي يسير في آلياته وفق برامج المسابقات الغنائية والفنية معتمدا على تقيم لجنة الحكم وتصويت الجمهور .

الفلسطيني احمد عويضة من مواليد أبو ظبي في الإمارات العربية شارك بالبرنامج باسم دولة فلسطين كما هم زملائه من معظم الدول العربية واظهر مهارات حازت على اعجاب النجم العالمي مارادونا الذي أشاد به كثيرا وكذلك لجنة الحكم التي تشرف على ادارة البرنامج .

والد النجم مجدي عويضة وفي اتصال مع الزميل محمد اللحام نائب رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين الفلسطينيين طالب بوقفة إسناد ودعم لابنه احمد الملقب ب”بميجو” وخاصة انه يمثل فلسطين ووصل للمرحلة النهائية إلا انه وقع تحت منطقة الخطر في الأسبوع القادم مما يتطلب التشجيع والتصويت له من أبناء الشعب الفلسطيني .

الزميل اللحام من جانبه تمنى على الزملاء في وسائل الإعلام الاهتمام بموهبة احمد في غمرة الاحتفال بفوز فلسطين ببطولة التحدي والتأهل للنهائيات الأسيوية في استراليا من خلال التواصل معه ومع أسرته في أبو ظبي وقطاع غزة .

وأبدى اللحام الاستعداد لتزويد كافة الزملاء بملف كامل للموهبة كروابط فيديو وصور ثابتة وأرقام هواتف العائلة .

احمد عويضة 2

ـ التواصل الرقمي ومواعيد البث ـ

تبث يوميات برنامج “The Victorious” طيلة أيام الأسبوع ما عدا يومي الأحد الإثنين، الساعة: 19:30 بتوقيت الإمارات،  الساعة: 15:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة الساعة: 08:30 صباحاً والساعة: 16:00 بتوقيت الإمارات طيلة أيام الأسبوع ما عدا الإثنين والثلاثاء، كما يمكن لجميع فئات الجمهور  الدخول إلى الموقع الإلكتروني الجديد عبر الرابط الإلكتروني: (www.dmi.ae/thevictorious)، أو التفاعل مع البرنامج الجديد، من خلال الحسابات الرسمية على موقع “تويتر” لكل من تلفزيون دبي (@dubaitv)، وقناة دبي الرياضية (@dubaisportstv)، بالبرنامج الجديد، كما تم تخصيص وسم خاص بالبرنامج (#thevictorious)، وإنشاء صفحة خاصة بالبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” من خلال الرابط الإلكتروني: (https://www.facebook.com/TheVictoriousProgram).