شهيدان وجريح برصاص الجيش شمال القطاع وعلى الحدود مع مصر

اخبار مميزة

بال نيوز-وكالات:استشهد مواطنان واصيب اخر اليوم الجمعة، برصاص الجيش الاسرائيلي شمال قطاع غزة وعلى الحدود المصرية الاسرائيلية.

واكد الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة بالحكومة المقالة ، عن سقوط شهيد برصاص الجيش بالقرب من حاجز بيت حانون “ايرز”.

وقال انه يتم التنسيق لانتشال جثته.

وذكرت مصادر اسرائيلية وقوع اشتباك مسلح ظهر اليوم الجمعة بالقرب من معبر أيرز شمال قطاع غزة، بعد أن اقترب شاب فلسطيني مسلح وفتح النيران على مجموعة من الجنود التي ردت عليه بإطلاق النار ما ادى الى مقتله.

وقالت هذه المصادر بأن الشاب الفلسطيني المسلح كان ينوي القيام بعملية ويخترق الحدود مع قطاع غزة، وقد بادر بفتح النيران نحو مجموعة من جنود الجيش الاسرائيلي التي كانت قربية من الجدار، والتي ردت على الفور بالنيران ما ادى الى مقتله دون وقوع اصابات في صفوف الجيش الاسرائيلي.

كما واستشهد شاب واصيب اخر بجراح اثر اطلاق النار عليهم من قبل الجيش الاسرائيلي صباح اليوم الجمعة، على الحدود المصرية الاسرائيلية.

وقال الجيش الاسرائيلي إن قواته اقدمت على أطلاق النار على شابين فلسطينيين حاولا قطع الحدود المصرية الاسرائيلية بالقرب من قطاع غزة، ما أدى الى استشهاد احدهما على الفور واصابة الشاب الثاني الذي نقل مستشفى “سوروكا” في مدينة بئر السبع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *