سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين تعلنها على الملأ”لا مكان للأنصاف بعد اليوم..  المرأة كل المجتمع”

شؤون المرأة قضايا وهموم

دبي / بال نيوز : أكدت سفيرة المرأة العربية الإعلامية القديرة رحاب زين الدين أن زمن مقولة المرأة نصف المجتمع قد ولى بغير رجعة ، فالمرأة اليوم باتت تمثل كل المجتمع ، بكل ثناياه وأبعاده .

دريد لحام ـ رحاب زين الدين

وفي تصريح خاص تعقيباً على هذا قالت الإعلامية رحاب زين الدين ” المرأة هي الحامل الأساسي للمجتمعات الحديثة ، ففي عصر الفضائيات والانترنت وهذا الزخم الاعلامي الكبير، تزداد مسؤولية المرأة في رعاية أطفالها ، ففي عهدتها المؤسسة الأولى التي ينشأ فيها الطفل، ويستقي منها علمه وأدبه ، لذلك فالأجيال الجديدة أمانة  بين يدي المرأة ، فهي من سيوجههم إلى ما يجعلهم بناة حقيقيون لأوطانهم. فالمرأة بحق هي كلّ المجتمع “.

هذا وكانت حملة المرأة العربية، قد أعلنت على هامش فعاليات مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام 2014 عن انطلاق مبادرة الملكة والتي تعد أول «فورمات» (تصميم) عربي لبرنامج عربي هدفها خدمة المجتمع المدني من خلال تنافس المشاركات على لقب ملكة المسؤولية الإجتماعية ملكة الإبداع والتميز، حيث أعلنت لأول مرة عن هذه الفورمات بحضور الفنان العربي السوري، دريد لحام، الذي أشاد بمجهود سفيرة المرأة العربية، رحاب زين الدين، في تقديمها برامج مناصرة للمرأة العربية وخدمة قضاياها.

يأتي برنامج الملكة تجسيداً لسلسلة من المشاريع الإعلامية الهادفة كانت حملة المرأة العربية قد أنجزتها في السنوات القليلة الماضية ، في بادرة تسعى للارتقاء بصورة المرأة العربية في الاعلام العربي وتمكين دورها وتفعيله، وقد سجلت الحملة رقماً قياسياً في موسوعة “غينيس” من خلال برنامج “المرأة النموذج” الذي يعد أكثر برنامج تلفزيوني تم عرضه على معظم الفضائيات العربية.