في لفتة مميزة… أطفال يتبرعون بمصروفهم الشخصي لدعم نادي الزيتون

رياضة

غزة / بال نيوز /اللجنة الاعلامية للنادي/قام عدد من أطفال عائلة النادي بحي الزيتون بالحضور إلى مقر النادي برفقة عائلاتهم للتبرع بمصروفهم اليوم , الامر الذي أضفى بالسعادة على الجميع لهذا الحس العالي من الانتماء من هؤلاء الأطفال, وذلك مساء الثلاثاء 

IMG_6172

ورحب مجلس إدارة النادي بالأطفال وعبر رئيس نادي الزيتون أحمد دلول “أبو ميار” عن سعادته من هذا الحدث الهام الذي قام به هؤلاء الفتية , مقدماً شكره إلى عائلة الأطفال وللأطفال نفسهم لهذا الانتماء الصادق منهم.

وقال “دلول” أن تقديم المبلغ من الأطفال يدل دلالة واضحة على المحبة التي يحظى بها نادي الزيتون من الجميع , وهذا يضاعف من حجم المسئوليات الملقاة على مجلس الإدارة ويجعله يواصل العمل بكل قوة لخدمة أبناء الحي.

وشدد “دلول” على أهمية تكاثف الجميع من أجل دعم النادي لتنفيذ كافة الخطط والبرامج التي وضعها ضمن خطته الاستراتيجية ويعمل على تنفيذها وفق جدول زمني.

بدورهم قال الأطفال خلال تقديمهم المبلغ المالي الذي قدر بـ 200 دولار من عائد تحصيلهم لمصروفهم اليوم , أنهم يشعرون بالأمل للخدمات التي يقدمها النادي في كافة المجالات.

وقالت عائلات الاطفال أنهم يتابعون الأنشطة التي يقدمها النادي وهي ملموسة للجميع وهو الأمر الذي شجع أبنائهم لتقديم مصروفهم الشخصي بالحصالات وبها مبلغ الـ 200 دولار كرسالة للجميع بأن المؤسسة الأولى بحي الزيتون تحتاج إلى تضافر كل الجهود من الخيرين من أجل رفعة ونهضة هذه المؤسسة التي تعد واجهة حي الزيتون في كل مكان.

وأكدوا أنهم لن يدخروا جهداً في تقديم مزيد من العطاء للنادي من أجل أن يعم العطاء بين الجميع لان النادي يخدم حي بأكمله وباتت خدماته في كافة المجالات ظاهرة للعيان.