وائل جسار ينجو من موت محقق

فن

                                                                                                                                                                                                                                                                         في أثناء توجه الفنان وائل جسار إلى تونس على متن إحدى الطائرات التابعة للخطوط الجوية التونسية وذلك لإحياء الذكرى الـ 56 ليوم الاستقلال التونسي تحت شعار “يوم الولاء لتونس”، تعرضت الطائرة لعطل فني طارئ في جهاز فتح العجلات أوتوماتيكيًا، مما اضطر الطائرة التحليق في الجو قرابة 25 دقيقة، حسبما ذكر في موقع “العربية”.

 

وبعد عدة محاولات من تم فتح العجلات بطريقة يدوية، مما أصاب جميع ركاب الطائرة بما فيهم وائل بحالة من الرهب والخوف من عدم تمكن الطائرة من الهبوط أو إمكانية ارتطامها برصيف مطار تونس الدولي عند هبوطها، إلا أن الطائرة وبحمد الله هبطت بسلام حيث نجى وائل من موت محقق بعد هذا العطل الذي حصل، وتمكن من إحياء حفله بنجاح حيث قدم الفنان اللبناني خلال الحفل عددًا من أجمل أغانيه القديمة والحديثة بحضور الجماهير من جميع أنحاء الوطن العربي.

2 thoughts on “وائل جسار ينجو من موت محقق

  1. Can I make a suggestion? I believe youve got one thing great here. But what if you added a couple links to a webpage that backs up what you are stating? Or maybe you can give us something to look at, something that would connect what youre saying to some thing real? Just a suggestion.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *