الرجوب يبحث مع أمين عام الفيفا آليات النهوض بالكرة الفلسطينية

بال نيوز – وكالات: أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، أنه بحث مع أمين عام الاتحاد الدولي لكرة القدم، فاطمة سامورا، آليات النهوض بكرة القدم الفلسطينية على جميع المستويات.

وجاء لقاء الرجوب، بالسيدة سامورا في زيوريخ، خلال اجتماعات لجنة الرقابة الدولية المكلفة من قبل الفيفا، بالتوصل من خلال توصيات لكونجرس الفيفا، لحلول نهائية للمشكلات التي يتعرض لها عناصر اللعبة في فلسطين، جراء الانتهاكات الصهيونية المتواصلة بحقهم.

وأكدت سامورا، حرص الفيفا الدائم، وعمله المتواصل مع كافة الأطراف المعنية، من أجل الوصول لحل جذري لمشكلات الكرة الفلسطينية، مشيرة إلى اطلاعها الدائم على عمل لجنة الرقابة المكلفة، من أجل تفعيل كل سبل الوصول إلى حل نهائي لتلك المشكلات المتعددة.

واطلع الرجوب، أمين عام الفيفا، على مستجدات مسيرة التطوير في الكرة الفلسطينية، على كافة المستويات، بما فيها مواصلة إقامة المنشآت وإقامة الفعاليات والدورات التدريبية، بالإضافة إلى انتظام المسابقات الرسمية بحسب قوانين الاتحادين القاري والدولي لكرة القدم.

وبحث الطرفان، آليات مواصلة النهوض بالكرة النسائية الفلسطينية، مشيرا إلى حرص الاتحاد الفسطيني على توفير كل أسباب النجاح للكرة النسائية في فلسطين، انطلاقا من إيمانه وإدراكه الكبير لأهمية المرأة ودورها الفعال في المجتمع.

ودعا الرجوب، سامورا، لزيارة دولة فلسطين، ومعاينة التطور الحقيقي للكرة الفلسطينية، بالرغم من المعيقات المتواصلة من قبل سلطات الاحتلال الرامية إلى إضعاف وإفشال كل جهود التطوير في فلسطين.